بنزرت: توزيع 1800 لتر من زيت الزيتون البكر في يومين

أكد المدير الجهوي للتجارة ببنزرت سامي البجاوي أن عملية توزيع زيت الزيتون البكر المعلب تتواصل بمختلف معتمديات ولاية بنزرت حيث أشرفت مصالح المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة خلال اليومين الاخيرين على توزيع كمية 1800 لتر من زيت الزيتون البكر المعلب.

وقال البجاوي ان العملية تم تنسيقها كالمعتاد بالتعاون مع السلط الجهوية والمحلية والامنية حيث تم توزيع 900 لتر في اليوم الأول بإحدى المغازات الخاصة بمعتمدية رأس الجبل بينما اليوم الثاني تم توزيع 530 لتر باحدى المغازات الخاصة بمنطقة رفراف و370 لتر بمغازة خاصة باحد الاحياء الشعبية بذات المعتمدية اي راس الجبل ، والعملية متواصلة تباعا في بقية معتمديات الولاية.

هذا كما افضت الحملة الرقابية والصحية الرمضانية المشتركة بولاية بنزرت بين يومي الاثنين و الثلاثاء، إلى حجز كميات هامة من المواد الاستهلاكية وإعادة ضخها في المسالك القانونية علاوة على حجز للاتلاف لكميات إضافية منتهية الصلوحية ، كما تم تحرير 59 مخالفة إقتصادية والعملية متواصلة طيلة شهر رمضان، وفق تاكيد ذات المصدر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.