بعد جلسة مع المخلوفي: نبيل الكوكي يغادر النادي الصفاقسي.. وهذا هو البديل إلى نهاية الموسم

أحمد الفقي-

أنهى النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2024 تعاقده مع المدرب نبيل الكوكي بالتراضي استجابة للغضب الجماهيري في صفاقس من تردي النتائج وسوء المردود.

وجلس المدرب نبيل الكوكي مساء اليوم إلى رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي حيث تم الحديث عن كافة التفاصيل الخلافية قبل الانتهاء إلى ضرورة فك الارتباط بالتراضي بين الطرفين.

وظهر نادي عاصمة الجنوب بمستوى فني ضعيف نتيجة محدودية الرصيد البشري وتتالي الإصابات ليعجز المدرب نبيل الكوكي عن ايجاد الحلول المناسبة للخروج من أزمة النتائج.

وتكبد السي اس اس هزيمته الأولى في مرحلة “البلاي أوف” مساء أمس في عقر داره أمام الاتحاد الرياضي المنستيري ليفشل في تحقيق أي انتصار بعد اكتفائه بتعادلين في الجولتين الأوليين.

ونادى أنصار النادي الصفاقسي بمحاسبة اللاعبين وخاصة انهاء مهام المدرب نبيل الكوكي الذي يعيب عليه شق من المحللين والجماهير استماتته في التعويل على رسم تكتيكي لا يتماشى مع الرصيد البشري الحالي.

يذكر أن هيئة عبد العزيز المخلوفي قد قررت الابقاء على كامل الطاقم الفني على أن يكون المساعد كريم دلهوم خليفة لنبيل الكوكي ورجل المرحلة القادمة إلى غاية نهاية الموسم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.