بعد إضرابهم يوم الثلاثاء: لاعبو النجم الساحلي يستأنفون التمارين.. ووعود بصرف المستحقات قبل لقاء الافريقي

قيصر بن علي-

أضرب لاعبو النجم الرياضي الساحلي يوم أمس الأربعاء 17 أفريل 2024 عن التمارين احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية التي طال انتظارها أكثر من ستة أشهر.

وكان الرئيس الجديد فهمي النيفر وعضو الهيئة المديرة كمال بن عثمان قد اجتمعوا باللاعبين في حصة يوم الاثنين ووعدوا باقتراب تسوية جانب من مستحقاتهم المالية لكن ذلك لم يمنع زملاء علي الجمل من مقاطعة حصة يوم أمس.

وعاد اللاعبون اليوم إلى مباشرة التحضيرات خصوصا أن فريق جوهرة الساحل مقبل على تنقل مهم في إطار الدور السادس عشر لكأس تونس حيث ينزل أبناء سيف غزال ضيوفا هذا الأحد على أمل بوشمة.

وتتواصل الهيئة التسييرية يوميا مع شركائها المستشهرين فضلا عن بلدية سوسة من أجل الحصول على تسبقة مالية أو عائدات تأخر صرفها حتى تمكن اللاعبين من بعض المتخلدات لاسيما مع طول فترة انتظارها.

ومبدئيا فإن الموعد الجديد الذين أطلقه المسؤولون في وعودهم الجديدة هو الأسبوع الذي سيسبق مواجهة النادي الإفريقي لحساب الجولة الخامسة من مرحلة “البلاي أوف”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.