بسبب عرض غير رسمي من زينيت: من يريد تعطيل انتقال علاء غرام إلى سيسكا موسكو؟

أحمد الفقي-

لم تحسم الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي قرارها بخصوص الوجهة القادمة للمدافع الدولي التونسي علاء غرام على الرغم من تلقيها لعرض رسمي من نادي سيسكا موسكو الروسي بقيمة 1.5 مليون دولار أي تقريبا 4.6 ملايين دينار تونسي.

وتواجه الصفقة بعض التعقيدات بدخول بعض الأطراف على الخط حيث تثير تفاصيلها المالية لعاب الكثيرين لنيل نصيب من الكعكة رغم حاجة السي اس اس إلى تسريح لاعبه والفوز بالمقابل المادي.

وتؤكد بعض المصادر أن فريق “سيسكا موسكو” قد تقدم بعرض أولي قيمته 1.2 مليون دولار غير أن بعض الأطراف أوحت لرئيس الهيئة التسييرية بطلب رفع المقابل بـ300 دولار اضافية بتعلة أن نادي “زينيت” الروسي مهتم باللاعب وأنه مستعد لتقديم 1.5 مليون دولار للحصول على توقيعه.

واستجاب فريق “سيسكا” لطلب هيئة جوهر العذار وقدم المبلغ المطلوب إلا أن الصفقة لم تغلق بداعي أن “زينيت” سيرسل عرضه الرسمي في بحر الأسبوع المقبل.

وبات انتظار عرض “زينيت” الذي قد يأتي وقد لا يأتي تهديدا لسقوط عرض “سيسكا موسكو” في الماء خصوصا أنه لا موجب من مزيد الانتظار بعد أن استجاب لشروط هيئة نادي عاصمة الجنوب.

وتؤكد مصادر أخرى أن السبب الرئيسي وراء التعطيل هو أن “سيسكا” قد اقترح تقسيط المبلغ بعد رفع عرضه فيما تصر بعض الأطراف أن “زينيت” سيوفر مبلغ الصفقة دفعة واحدة.

وبين عرض مؤكد وآخر قد لا يأتي سيكون أمام هيئة النادي الصفاقسي حسم قرارها في الساعات القادمة خصوصا ان الفريق الروسي ليس مستعدا لمزيد الانتظار وهو الذي يعتبر أن التعطيل الحالي لا يمت بصلة للاحتراف.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.