بسبب عدم كفاءة بقايا مكتب الجريء: تأجيل رسمي لانطلاق البطولة.. وتأخير تطبيق قانون الديون للموسم المقبل

قيصر بن علي-
تقرر اليوم رسميا تأجيل موعد الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم 28 أوت الجاري والذي كان يفترض أن يكون تاريخ جولة التدارك للافتتاح.
وتسبّبت بقايا مكتب وديع الجريء في فوضى حقيقية حيث لم يقرؤوا حساب ألا تمدد “الفيفا” اقامتهم في الجامعة التونسية لكرة القدم فتغاضوا عن سحب روزنامة الموسم الجديد قبل تاريخ 15 جويلية موعد نهاية المهلة التي أسندت إليهم.
وينص القانون المنظم للعبة على أن يتم سحب روزنامة البطولة قبل أسبوعين من موعد انطلاقها وهو ما لم يقع ترجمته ليكون التأجيل حتميا نتيجة عدم تحمل المكتب المتخلي لمسؤوليته.
من جهة أخرى انتهت المهلة التي وضعتها الجامعة التونسية لكرة القدم أمام أندية الرابطة المحترفة الأولى حتى تتولى خلاص ديونها دون أن يتمكن سوى عدد قليل من تسوية من نزاعاتها.
وعلى غرار تأجيل البطولة ينتظر ألا يتم العمل بالقانون الخاص باشتراط سداد الديون للحصول على الاجازات المخولة للفرق خوض الموسم الجديد على أن تكون بطولة الموسم المقبل حصريا للفرق التي سوت ديونها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.