بركلات الترجيح: المنتخب التونسي يخفق في بلوغ نهائي دورة مصر الودية

أحمد الفقي-

أخفق المنتخب الوطني التونسي في بلوغ الدور النهائي للدورة الدولية الرباعية بالقاهرة بعد أن انهزم بركلات الترجيح أمام منتخب كرواتيا ليكتفي بالتالي بالتنافس على المركز الثالث في مواجهته المنتظرة ليوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب نيوزيلندا.

وقدم النسور مباراة محترمة رغم الرسم الدفاعي المتبع حيث بدا واضحا أن الناخب الوطني منتصر الوحيشي قد أعد جيدا للتعويل على خطة 3-5-2 بما أن عناصرنا الوطنية كانت الأخطر وخلقت 4 فرص حقيقية مع هدف ملغى في الشوط الأول بداعي التسلل.

ومع انتهاء المواجهة بالتعادل السلبي لجأ الوحيشي إلى الحارس أيمن دحمان عوضا عن البشير بن سعيد فكان خياره موفقا بما أن حارس نادي الحزم السعودي نجح في ركلتي جزاء لكن حمزة الجلاصي وسيف الدين الجزيري وأسامة الحدادي أخفقوا في التسجيل ليتنهي اللقاء بصعود كرواتيا لملاقاة مصر في نهائي الدورة الودية ويكتفي زملاء ديلان برون بخوض المقابلة الترتيبية.

وأوضحت الصور التلفزية بعد اضاعة الجزيري أن الوحيشي لم يكن راضيا على وضع الجزيري ضمن قائمة المسددين خاصة أنه من المستحيل أن يكون قد نسي ركلته الشهيرة في مواجهة الأهلي المصري في كأس الكاف سنة 2015 والتي أفسدت احتفالات التتويج بالبطولة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.