برشلونة يبقي على تشافي كمدرب للفريق في الموسم المقبل

قسم الرياضة-

قال جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة المنافس في بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن المدرب تشافي هرنانديز سيبقى في منصبه بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.

واضاف لابورتا “نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم لكن اليوم لدينا أخبار جيدة تتعلق ببقائه وقد نقل لي الحماس والثقة التي يتمتع بها في المشروع”.

وافاد تشافي هرنانديز من جهته إن عمله لم يكتمل مع النادي وأن المال لم يكن سبب تراجعه عن قراره بالرحيل في نهاية الموسم والموافقة على البقاء في منصبه حتى موسم 2024-2025.

وواوضح تشافي “لم يكن القرار بسيطا أو سهلا. في جانفي الماضي، اعتقدت أنه كان هذا القرار أفضل شيء للنادي، لكن الظروف تغيرت، والآن أعتقد أن الاستمرار أفضل شيء.

“أعتقد أن المشروع لم ينته بعد، وأنه يمكننا تحويله إلى مشروع ناجح. أنا مقتنع ومتحمس للغاية. تغير كل شيء منذ ثلاثة أشهر وحتى الآن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.