باردو : القبض على وفاق اجرامي من أجل نقل وتوزيع وترويج المخدرات وغسيل الأموال !

تمكن أول أمس أعوان فرقة الشرطة العدلية بباردو من محاصرة وإيقاف عصابة تخصصت ترويج المخدرات وتبييض الأموال.

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بباردو مفادها اعتزام أحد مروّجي المخدّرات نقل كمّية من المواد المخدرة.

وبانطلاق الابحاث من قبل الوحدات الأمنية المذكورة و مركز الأمن الوطني بباردو، أمكن بعد متابعة ميدانية القبض على المظنون فيه الرئيسي وهو محل 8 مناشير تفتيش ومساعديه بحوزتهم صفيحة منقوصة من مخدّر القنب الهندي، ومبلغ مالي قدره 1120 دينار، وسيّارة خاصة ودراجة ناريّة.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم التحوّل إلى محل سكن المعني أين عُثر على 3 صفائح من مخدّر القنب الهندي، و 112 قرص مخدّر و مبلغ مالي قدره 1000 دينار ووثائق تخص عمليات بيع وشراء عقارات وحوالات بريدية وبنكية بمبالغ مالية متفاوتة.

وتم بعد استشارة ممثل النيابة العمومية الإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “النقل والتخزين والتوزيع وترويج المخدرات وغسيل الأموال” والأبحاث متواصلة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.