باجة: يقتله بسكين بسبب مشادة كلامية !

تمكن أعوان واطارات منطقة اللامن الوطني بمجاز الباب من ولاية باجة أمس من إيقاف شاب أقدم على قتل مواطن أثر مشادة كلامية بينهما.

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها على إثر معلومات على قاعة العمليات بدائرة الأمن الوطني بمجاز الباب مفادها العثور على شخص ملقى على الأرض بجهة حي عرقوب الزعتر يحمل عدة طعنات بصدره وجروح برأسه ويده وظهره والدماء تلطخ جسمه، ليتم في الحين نقله من قبل وحدات الحماية المدنية الى المستشفى وتلقى الإسعافات اللازمة إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصاباته.
وبانطلاق الابحاث من قبل اعوان الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بباجة و اعوان مركز الأمن الوطني بمجاز الباب، بإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن حصر الشبهة في 3 أشخاص شوهدوا برفق الهالك ليلة الواقعة وعليه تم التعريف بمكان تواجدهم والتنسيق مع النيابة العمومية والقبض عليهم.

وبالتحري مع جميع الأطراف تبين أن أحدهم دخل في شجار وتبادل عنف مع الهالك عمد على إثرها الى تعنيفه وطعنه بواسطة آلة حادة ثم لاذ بالفرار.

وباستشارة قاضي التحقيق المتعهد بالقضية أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف ومواصلة الأبحاث.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.