انقطاع التيار الكهربائي في سوسة وقابس

أفادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز بأنّ قطع التيار الكهربائي الذي بدأ منذ الثامنة صباحا، اليوم الأحد، في مناطق في سوسة وقابس سيتواصل حتّى الساعة الثانيّة بعد الزوال من اليوم نفسه.

ويشمل انقطاع التيار الكهربائي، وفق بلاغ الشركة، في سوسة كلّ من خزامة الغربية وسهلول وجوهرة وواد غنيم عمارة سنيت وقوريا في تقسيم الثكنات وحي بوحسينة طريق الملعب الأولمبي والحيّ السكني وراء القاعة المغطاة.

ويهم الانقطاع في قابس جزء من تقسيم البيداني سيدي بولبابة قابس، وفق المصدر ذاته.

أما في سيدي بوزيد فقد شمل انقطاع الكهرباء كلا من معتمدية بئر الحفي وسيدي علي بن عون والفتح من معتمدية الهيشرية والبراقة ولزعافرية والحواجبية من معتمدية سيدي بوزيد الغربية، أمس السبت، من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة صباحا.

وأفادت الشركة بأنّ قطع التيار الكهربائي ياتي في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات تقوم الشركة التونسية للكهرباء والغاز (أقاليم سوسة المدينة وقابس وسيدي بوزيد).

وأضافت الشركة أنّ عملية إرجاع التيار الكهربائي تتم بصفة تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام بالنسبة لسكان المناطق المعنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.