النجم الساحلي: ود مزدوج مع المتلوي وبن قردان.. جدل حول تجديد العقود.. وانتقادات لهيئة الحكماء

قيصر بن علي-
يشرع النجم الرياضي الساحلي بداية من سهرة الثلاثاء المقبل في خوض أول مبارياته الودية عندما يواجه نجم المتلوي في مباراة يسعى من خلالها الإطار الفني إلى المحافظة على نسق المقابلات.

وبرمج سيف غزال ومحمد علي نفخة مباراة ودية ثانية ستجمعهم يوم الجمعة باتحاد بن قردان في انتظار برمجة لقاء ودي ثالث وأخير قبل موقعة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي يوم 10 أو 11 أفريل القادم.

من جهة أخرى أثارت وضعية الثلاثي الشاب راقي العواني وأسامة عبيد وفرج بن نجيمة وصالح البرهومي مخاوفا كبيرة في صفوف أنصار فريق جوهرة الساحل من إمكانية خسارة هذا الرباعي الذي يبقى من بين أفضل المواهب الشابة في النادي.

ولم تجد الهيئة التسييرية أرضية اتفاق مع الرباعي المذكور من أجل تجديد العقود لمواسم إضافية خاصة مع غياب السيولة المالية وعدم تدخل هيئة الحكماء للمساعدة في حلحلة الأزمة في مختلف أبعادها.

وتواجه هيئة الحكماء انتقادات بالجملة بخصوص طريقة ادارتها للأمور بداية من انتداب أحمد العجلاني وفسخ عقدي جاسر الخميري ويوسف العبدلي لأسباب مالية ووصولا الى تجديد العقود ووضع رئيس جديد خلفا لعثمان جنيح المتمسك بالانسحاب لأسباب صحية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.