النجم الساحلي: نحو اللعب بثلاثي في المحور.. عبيد جاهز للكلاسيكو.. وجاك مبي يدخل الحسابات

قيصر بن علي-
ينهي النجم الرياضي الساحلي يوم غد الجمعة 23 فيفري 2024 تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بالترجي الرياضي يوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وكشفت الحصة التدريبية التي أجراها فريق جوهرة الساحل مساء اليوم أن الإطار الفني سيجري بعض التغييرات البشرية وخاصة التكتيكية في مسعى للخروج بنتيجة تبقي الفريق في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتشير آخر الأخبار إلى أن المدرب أحمد العجلاني قد استقر الرأي على اللعب بثلاثة عناصر في محور الدفاع حيث في غياب حمزة الجلاصي الموقوف لأسباب تأديبية فإن الفريق سيبدأ الكلاسيكو بكل من صلاح الدين الغدامسي وعبد الرزاق بووزرة فضلا عن العائد غفران النوالي.

من جهة ثانية أضحى متوسط الميدان أسامة عبيد في أفضل جاهزية بعد الإصابة الأخيرة وبالتالي لا خوف عليه وسيكون بالتالي أساسيا.. أما الكاميروني جاك مبي فبات من شبه المؤكد أن يكون ضمن العناصر التي ستبدأ لقاء نادي باب سويقة خاصة بعد أن شارك في التدريبات الجماعية اليوم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.