النجم الساحلي: مهاجم ايفواري يصل غدا.. لاعب برازيلي على رادار زبير بية.. وكشريدة لغز متواصل

قيصر بن علي-
تمكنت لجنة فض النزاعات بالنجم الساحلي من تحويل مستحقات الحسين بن عيادة منذ الخميس الماضي ليكون رفع المنع من الانتداب مرتبطا بتأكيد اللاعب لاستلامها وهو ما قد يستوجب بضعة أيام أخرى.
وينتظر أن يتم الإعلان عن رفع المنع من الانتداب في الأسبوع المقبل على أقصى تقدير باعتبار أن قضية بن عيادة هي الأخيرة الصادرة بشأنها حكم بالمنع.
وبعد رفع رفع المنع ينتظر أن يتمكن فريق جوهرة الساحل من تأهيل منتدبيه الجدد وهم حسام الدڨدوڨ ونسيم هنيد ووسيم الشيحي ومحمد شريف كامارا ومالك بعيو وفادي بن شوق.
وفي سياق متصل أنهى المهاجم أيمن الصفاقسي تعاقده مع فريق العربي من جانب واحد في خطوة جاءت لتسبق توقيعه رسميا مع النجم الساحلي ليجدد العهد مع ناديه الأم.
وينتظر أن يمضي هداف موسم 2021 عقدا بموسمين مع فريق جوهرة الساحل بعد الاتفاق الذي جمع بينه وبين رئيس ليتوال زبير بية واللجنة الفنية.
من جهة أخرى أضحى واضحا تعاقد النجم الساحلي مع الظهير الأيمن الدولي وجدي كشريدة لن يكون في المتناول رغم الإعلان في وقت سابق عن عودته من جديد.
وتشير آخر الأخبار إلى أن الاتفاق الذي جمع كشريدة برئيس الهيئة التسييرية زبير بية لم يزد عن تأكيد استعداده للعودة إلى سوسة في صورة عدم تمكنه من إيجاد عرض أوروبي.
ويبحث كشريدة عن فريق أوروبي للتعاقد معه واضعا ليتوال كحل بديل على أمل رد الجميل غير أن الهيئة التسييرية لن تنتظره كثيرا لاسيما وأن الموسم شارف على الانطلاق.
إلى ذلك ربطت هيئة زبير بية قنوات الاتصال مع مهاجم ايفواري ينتظر أن يصل يوم غد إلى تونس فيما تفيد مصادر خاصة أن “زوبة” قد أبدى اهتمامه بلاعب برازيلي قد يصل إلى تونس في الأسبوع المقبل في صورة عدم الاتفاق مع الايفواري.
أما في ما يتعلق بالمهاجم النيجيري موسى فيكتور الذي شارك في مباراة اليوم فإن التعاقد معه رهين قرار الاطار الفني رغم صغر سنه الذي يتيح للفريق التعاقد معه ومزيد معاينته مع تسريحه في صورة اخفاقه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.