النجم الساحلي: منحة هامة من البلدية للاعبين.. مساع للاحتفاظ ببن نجيمة.. بن علي يغيب والشماخي بخير

قيصر بن علي-
كثفت الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي مساعيها من أجل التوصل إلى اتفاق مع بلدية سوسة لتسريع صرف منحة البلدية للاعبين قبل نهاية الأسبوع الجاري حتى يتمكن زملاء حمزة الجلاصي من اسعاد عائلاتهم بمناسبة عيد الأضحى لاسيما مع تأخر صرف رواتبهم لنحو ثمانية أشهر.
وينتظر أن يتم تسوية الخلاف قبل نهاية الأسبوع الجاري بعد أن تلقت هيئة فريق جوهرة الساحل تطمينات في الموضوع وهو ما يأتي ليرفع من معنويات المجموعة قبل ملاقاة النادي الرياضي الصفاقسي يوم السبت المقبل.
وفي سياق متصل جددت هيئة ليتوال مساعيها في اتجاه تجديد العقود حيث بعد تسوية وضعية صالح البرهومي تم الاتصال بالحارس علي الجمل لتمديد بقائه قبل أن تتم مفاوضة الظهير الأيمن فرج بن نجيمة لنفس الغاية.
وتسير المفاوضات مع الجمل وبن نجيمة بشكل جيد رغم أن العائق الأهم يظل المستحقات القديمة بين أجور طال انتظارها ومنح انتاج تنتظر دورها أيضا.

إلى ذلك شارك المهاجم ياسين الشماخي في تدريبات اليوم بعد أن عانى من بعض الأوجاع نتيجة إصابة قديمة وبالتالي تأكدت مشاركته في مباراة الكلاسيكو على خلاف الظهير الأيسر حسام بن علي الذي يواصل القيام بالتأهيل البدني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.