النجم الساحلي: ملياران ينعشان الخزينة.. وكيل جاك مبي يثور على المسؤولين.. والجلاصي يستعيد مكانه

قيصر بن علي-
عاد لاعبو النجم الرياضي الساحلي اليوم إلى التمارين استعدادا لتنقل شكلي إلى لواندا أين سيواجه يوم السبت المقبل بيترو أتليتيكو الأنغولي في إطار الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

ومن المنتظر أن المجموعة ستسجل عودة المدافع حمزة الجلاصي الذي استوفى عقوبة الإنذار الثالث بعد أن غاب عن مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي يوم السبت الماضي.

من جهة أخرى يسعى الإطار الطبي إلى تجهيز الكامروني جاك مبي ليكون مع المجموعة أنغولا خاصة أنه كان قد خاض مواجهة نادي باب سويقة تحت تأثير الإصابة.

وبحسب مصدر خاص لـ”حقائق أون لاين” فإن التعويل على جاك مبي يوم السبت الماضي قد أثار غضب وكيل أعمال اللاعب الذي احتج على المسؤولين بداعي مجازفة غير محمودة على العواقب كان يمكن أن تسبب في مضاعفات على صحة موكله.

يذكر أن النجم الساحلي قد ضمن الحصول على مبلغ قيمته 700 ألف دولار أي تقريبا 2.1 مليون دينار وهي عائدات مهمة من شأنها أن تغطي قرابة 40% تقريبا من الديون الخارجية للنادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.