النجم الساحلي: زبير بية يرفض استقالة الشيخاوي ويطير إلى الامارات.. ورغبة في عودة كريم العكروت

قيصر بن علي-
عقد رئيس الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي زبير بية اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 جلسة مع رئيس مركز تكوين الشبان ياسين الشيخاوي بعد أن تقدم يوم أمس الفريق المشرف على المركز باستقالة جماعية.
وكان الشيخاوي والمدير الفني وائل قزقز فضلا عن الأعضاء محمد الأديب ويوسف بشر وهيثم الدريدي قد تقدموا أمس باستقالتهم من مهامهم بداعي تداخل في الأدوار بين الهيئة التسييرية وإدارة المركز.

وكان بيّة قد تنقل صباح الاثنين الماضي إلى مركز تكوين الشبان حيث اتّخذ قرارات بما يمسّ من صلاحيات المشرفين على المركز وهم ما لم يرق للشيخاوي وفريقه ليتّخذوا قرارا بالانسحاب.

وأبلغ بيّة الشيخاوي برفض قرار استقالته ومن معه موضحا أسباب تدخله حيث دعاه إلى استئناف مهامه وذلك قبل أن يطير من جديد إلى دولة الامارات وذلك لاستئناف مهامه كمحلل فنيّ بقنوات دبي الرياضية.

من جهة أخرى اتصل زبير بية اليوم برئيس لجنة فض النزاعات كريم العكروت إلى استئناف مهامه مؤكدا له أنه سيستقبله في قادم الأيام بمجرد عودته إلى تونس وذلك لوضع استراتيجية عمل لضمان استمرار دعم الجمهور لخزينة النادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.