النجم الساحلي: بن نجيمة والجمل أول المغادرين.. الجلاصي يرحل.. وقائمة المغادرين مرشحة للارتفاع

قيصر بن علي-
انتهى موسم النجم الرياضي الساحلي يوم أمس بصفة رسمية بعد هزيمته برباعية كاملة أمام الملعب التونسي ومغادرته لسباق كأس تونس الذي كان يمثل آخر الأهداف والتحديات لإنقاذ الموسم.

ومع انسحاب فريق جوهرة الساحل من سباق الكأس بدأ بعض اللاعبين في حسم وجهاتهم الجديدة حيث كانت البداية بالظهير الأيمن الشاب فرج بن نجيمة الذي أمضى رسميا لفائدة نادي عجمان الاماراتي.

ولن يجني فريق جوهرة الساحل إلا منحة التكوين من بن نجيمة والتي لا تتجاوز قيمتها 170 ألف دينار تونسي تقريبا وهو مبلغ ضعيف لا يرتقي إلى قيمة اللاعب والذي يعتبر رحيله بهذه الشاكلة خطأ إداريا جسيما.

من جانبه قرر الحارس علي الجمل وضع حد لتجربته مع ليتوال بعد ثلاث سنوات قضاها في سوسة حيث حسم قراره بعدم تجديد عقده ليتجه إلى خوض تجربة هي الخامسة في مسيرته بعد الترجي الرياضي والملعب التونسي واتحاد بن قردان.

من جهة أكدت بعض المصادر أن قائمة المغادرين ستعرف التحاق أسماء أخرى في مقدمتها حمزة الجلاصي الذي يتجه إلى خوض تجربة تونسية جديدة بالإضافة إلى إمكانية احتراف بعض الأسماء الأخرى على غرار راقي العواني ولؤي بن حسين وجاك مبي الذين عبرت عديد الفرق الخارجية عن اهتمامها بهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.