النجم الساحلي: بن علي خارج الحسابات.. النوالي جاهز.. وهذه حقيقة تجديد عقد علي الجمل

قيصر بن علي-
يجري النجم الرياضي الساحلي يوم غد الجمعة حصته التدريبية الختامية قبل مواجهة القمة التي ستجمعه بعد غد السبت والتي يكفيه ستجمعه بمتصدر ترتيب المجموعة الأولى الملعب التونسي.

ويفترض أن تسجل تشكيلة فريق جوهرة الساحل عودة المدافع المحوري غفران النوالي الذي تعافى أخيرا من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية استعدادا للقاء البقلاوة.

وينتظر أن يوفر النوالي حلا مهما للإطار الفني لليتوال على الجهة اليسرى للخط الخلفي خصوصا مع تواصل غياب الظهير الأيسر حسام بن علي الذي أثبتت الفحوصات الإضافية التي خضع لها أنه سيكون خارج الخدمة في المواجهات المتبقية بما في ذلك السوبر التونسي أمام الأولمبي الباجي.

وفي سياق مغاير قال الحارس علي الجمل في دردشة خاطفة جمعتنا به إن الأخبار المتداولة عن تجديد عقده لا أساس لها من الصحة وأن المفاوضات مع المسؤولين لم تنطلق بعد.

وشدّد الجمل الذي ينتهي عقده مع فريق جوهرة الساحل في موفى الموسم الحالي على أن بعض المقربين منه أبلغوه بالخبر مؤكدا أن الاتصالات لم تنطلق بعد مع القائمين على النادي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.