النجم الساحلي: الإنذار الثالث يبعد الجلاصي.. العبدلي يتخلف للإصابة.. ورهان على بونغونغا

قيصر بن علي-
أنهى النجم الرياضي الساحلي اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 تحضيراته لمواجهة القمة التي ستجمعه يوم غد السبت بالملعب التونسي على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

مباراة المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة الأولى ستسجل غيابات بالجملة في صفوف فريق جوهرة الساحل الذي سيكون محروما من خدمات ثلاثي الخط الخلفي (حمزة الجلاصي وحسام بن علي وغفران النوالي) فضلا عن المهاجم يوسف العبدلي.

وتمثل النوالي للشفاء لكن الإطار الفني اختار عدم المجازفة بالتعويل عليه مخافة تجدد الإصابة في حين لا يزال بن علي تحت تأثير الإصابة العضلية التي ستبعده عن المباريات المتبقية بما في ذلك السوبر التونسي.

من جانبه تعرض المهاجم يوسف العبدلي إلى إصابة عضلية ستجعل غيابه مؤكدا الأمر الذي دفع الإطار الفني للمراهنة على المهاجم الكونغولي فيني بونغونغا الذي يتعرض لانتقادات شديدة منذ فترة.

أما في ما يتعلق بالجلاصي فقد حصل على انذاره الثالث وبالتالي سيترك مكانه لجاسر الخميري الذي سيكون أساسيا أمام فريقه الأم الملعب التونسي.

وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة: علي الجمل – فرج بن نجيمة – لؤي بن حسين – صلاح الغدامسي – جاسر الخميري – جاك مبي – صومايلا سيديبي – أسامة عبيد – أصيل الجزيري – راقي العواني وفيني بونغونغا

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.