الناطق باسم الحماية المدنية يؤكد تقدم وحدات الحماية أشواطا في اخماد الحريق الذي نشب في عدد من مخازن التبريد في سليمان

قال الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحماية المدنية، معز تريعة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، ليلة الأربعاء، ان وحدات الحماية المدنية تمكنت الى حدود العاشرة والنصف ليلا التقدم أشواطا هامة في اخماد الحريق، الذي نشب في مخازن تبريد في جهة سليمان من ولاية نابل.
ونشب عشية، الأربعاء، حريق بمخزن تبريد غلال بمنطقة بوشراي تستغلها شركة كبرى مختصة في صناعة الحليب ومشتقاته وانتشر الحريق بمخزني تبريد كبيري الحجم محاذيين للمخزن الأول.
 ويحوي المخزنان على مواد أولية لصناعة الياغورط ومادة الزبدة والسكر وفق ما أكده تريعة.
 وأشار إلى أن أعوان الحماية المدنية يواصلون التدخل لاطفاء الحريق معززين بشاحنات اطفاء من قرنبالية ونابل وبن عروس و تونس، مبرزا ان الاعوان تمكنوا في الاطار ذاته من اخراج كميات كبيرة من المواد المبردة لتفادي احتراقها دون تقديم معطيات بشأن أسباب اندلاع الحريق.
و وصف شهود عيان الحريق بـ”الهائل” خاصة وان اعوان الحماية المدنية يواجهون صعوبة في اطفاء النيران بسبب هبوب الرياح القوية بالمنطقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.