النادي الصفاقسي يطيح بالنجم الساحلي في سوسة.. ويبقي على حظوظه في خوض كأس الكاف

أحمد الفقي-

حقق النادي الرياضي الصفاقسي انتصارا ثمينا على حساب مضيفه النجم الرياضي الساحلي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالشراكة مع الملعب التونسي في المركز الثالث.

وتقدم فريق جوهرة الساحل في النتيجة منذ الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء سجلها حمزة الجلاصي قبل أن يعدل بركات الحميدي الكفة من مخالفة مباشرة في الدقيقة 18 قبل أن يعود زميله يوسف بشة لمضاعفة الكفة بعد 3 دقائق فقط علما أن فودي كمارا تم اقصاؤه في الدقيقة 36 بداعي الانذار الثاني.

وبات نادي عاصمة الجنوب معنيا بقوة بخوض مسابقة افريقية في الموسم المقبل وتحديدا كأس “الكاف” حيث في صورة انتصاره على الترجي الرياضي في الجولة الأخيرة مع تعادل أو هزيمة الملعب التونسي سيحسم الأمور لفائدته.

أما فريق جوهرة الساحل فخسر آخر حظوظه بخوض كأس “الكاف” حيث لم يتبق له من أمل لخوض المسابقة في الموسم المقبل إلا بالتتويج بكأس تونس أو الوصول إلى النهائي شريطة مواجهته الاتحاد المنستيري في المباراة النهائية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.