النادي الصفاقسي: وصول مرتقب للضاوي.. بيدرو سا يمضي.. وهيلاري يجتاز الاختبار ويوقع لثلاث سنوات

أحمد الفقي-

تابع النادي الرياضي الصفاقسي تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية ليبرم صفقة هي الرابعة في رصيده وذلك بعد تعاقده مع اللاعب البرتغالي بيدرو سافا الذي وقع لمدة موسمين وذلك إلى غاية جوان 2026.

ويشغل بيدرو سا البالغ من العمر 31 خطة لاعب ارتكاز محوري كما يمكن أن يلعب في محور الدفاع أو كظهير أيسر فيما جاء التعاقد معه بطلب من مواطنه الكسندر سانتوس.

وفي سياق متصل خضع المهاجم النيجيري ألبرت هيلاري البالغ من العمر 19 سنة صباح اليوم للاختبار الطبي الذي كلل بالنجاح في انتظار التوقيع الرسمي للعقود.

وتبحث ادارة نادي عاصمة الجنوب في الوثائق التي تقدم بها اللاعب حيث يؤكد أنه في حل من كل ارتباط اثر نهاية عقده مع بلاتو يونايتد النيجيري قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة.

إلى ذلك ينتظر أن يصل مهاجم الأهلي المصري محمد الضاوي “كريستو” إلى تونس مطلع الأسبوع المقبل لينطلق في حوض تجربة جديدة مع السي اس اس بعد الاتفاق مع الفريق المصري بخصوص تقاسم أجره السنوي (350 ألف دولار) فضلا عن بند أفضلية الشراء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.