النادي الصفاقسي: الهيئة تتحصل على الاجازة الافريقية.. عقد بثلاث سنوات لسانتوس.. ديبي يغادر ورفض التفريط في يوسف بشة

أحمد الفقي-
أنهى النادي الصفاقسي في الساعات الأخيرة غلق ملف الديون الخارجية والمحلية التي تحمل الصبغة الباتة بعد سداد مستحقات النيجيري أوكنيتو وتقديم صكوك خلاص المحليين للجامعة التونسية لكرة القدم.

وعقدت هيئة السي اس اس مساء أمس اجتماعها الدوري الذي انتهى إلى اتخاذ مجموعة من القرارات من بينها فسخ عقد المهاجم الايفواري ديبي بيرينجي فضلا عن رفض العروض التي وصلت ليوسف بشة بسبب ضعف المقابل المادي.

كما انتهى الاجتماع إلى قرارات فنية أخرى من بينها توقيع عقد بموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث بالنسبة للمدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس الذي يصل اليوم إلى تونس مع التأكيد على التعاقد مع مدير فني برتغالي للأصناف الشابة وتعيين مدير رياضي جديد قد يكون الناصر البدوي.

من جهة تقررت إقامة حفل تكريم للمدرب محمد الكوكي والمدير الرياضي أنيس الجربي اللذيم تم انهاء مهامهما بالإضافة إلى شادي الهمامي وعلاء غرام الذي سيخوض تجربة احترافية مع نادي شاختار الأكراني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.