النادي الافريقي: الكبير يعيد الذوادي.. بيكورو في طريق مفتوح.. والعبيدي يتقدم على ايدو

قيصر بن علي-
ينتظر أن تحط بعثة النادي الإفريقي فجر يوم غد الجمعة 23 فيفري 2024 الرحال بمدينة كوماسي الغانية بعد رحلة مطولة انطلاقا من تونس مرورا بالدار البيضاء في المغرب والعاصمة الغانية أكرا.

ويلاقي الأحمر والأبيض يوم الأحد بداية من الساعة الخامسة مساء شريكه في صدارة المجموعة الثالثة فريق “اف سي دريمز” الغاني في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس “الكاف”.

وعرفت رحلة نادي باب الجديد غياب لاعبين فقط هما متوسطا الميدان أحمد خليل وغيث الصغيّر اللذين سيكونان مع المجموعة لدى مواجهة نادي أكاديميكا دي لوبيتو الأنغولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقام مدرب الافريقي المنذر الكبير بتوجيه الدعوة إلى بعض العناصر التي تجاهلها المدرب الأسبق سعيد السايبي والحديث أساسا عن القيدوم زهير الذوادي ومتوسط الميدان ياسين الدريدي. وقرر الكبير نفض الغبار عن الذوادي بحثا عن الاستفادة من خبرته وأيضا لتعزيز المنافسة في المجموعة على مستوى الرواق.

من جهة أخرى ينتظر أن يكون الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو أساسيا في تشكيلة الفريق خاصة مع غياب أحمد خليل فيما يبحث الاطار الفني عن دعمه بلاعب آخر في ظل قيمة الرهان والسعي إلى العودة بنتيجة إيجابية.

أما فيما يتعلق بالظهير غيث الزعلوني الذي أصيب في لقاء تينجة الرياضية يوم الأحد الفارط فلا خوف على وضعه الصحي وسيكون بالتالي أساسيا في التشكيلة كما جرت عليه العادة.

إلى ذلك ينتظر أن يحسم الكبير بخصوص مهاجمه الأول لمواجهة يوم الأحد فيما ينطلق حمدي العبيدي بأفضلية على النيجيري كينغسلاي ايدو الذي يتفوق عليه بالسرعة في مباراة قد تتوفر له فيها المساحات للتسجيل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.