النادي الإفريقي: مساع لتجديد عقد خليل.. مساع لقضيتي العمارة وبلحوسيني.. وتعيينات إدارية منتظرة

قيصر بن علي-
أغلق النادي الإفريقي اليوم قضية اللاعب زكريا العبيدي مؤكدا أنه يسير نحو إزالة كلية للديون سواء المحلية أو الخارجية والتي تقدر بنحو 12 مليون دينار.
وكشف غلق ملف العبيدي جدية مساعي هيئة نادي باب الجديد بما أن المسؤولين اختاروا الملف الأثقل ليستهلوا به حملة غلق النزاعات في رسالة قوية تؤكد أن النادي في الطريق الصحيح على هذا الصعيد.
وفي سياق متصل ينتظر أن يتم البت في قضيتي الثنائي الجزائري إيهاب بلحوسيني ونبيل العمارة اللذين حصلا على حكمين منفصلين بقيمة جملية تناهز 1.1 مليون دينار تقريبا.
وينتظر أن يتم في الأسبوع المقبل انهاء هذا النزاع قبل حسم القضايا الصغيرة على غرار رودريغ كوسي وأليون مبايي اللذان لا تزيد الأحكام لفائدتهما عن 290 ألف دينار مجتمعين.
إلى ذلك أعلنت الهيئة التسييرية عن تكوين لجنة فنية يتولى الاشراف عليها بسام المهري فيما علمت “حقائق أون لاين” أن الهيئة تعتزم القيام بمجموعة من التعيينات الإدارية لتعزيز صفوف التسييرية.
وبحسب مصادرنا فإن الشادلي زعون وحكيم القروي وفريد خماخم مرشحون للالتحاق بالهيئة التسييرية في الأيام القادمة.
من جهة أخرى ينتظر أن يتم البت في ملف تجديد في بحر الأسبوع المقبل فيما يأتي متوسط الميدان أحمد خليل على رأس الأسماء المراد الإبقاء عليها ليكون قائد الفريق في الموسم المقبل لاسيما وأن عديد الأسماء من أصحاب الخبرة لن يتم تمديد بقاؤها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.