النادي الإفريقي: فحوصات للعمري.. غيابات بالجملة في بنزرت.. الطاوس والعقربي يتألقان وبيكورو يدخل الحسابات

قيصر بن علي-
أصدر النادي الإفريقي بلاغا انتقد فيه أداء طاقم التحكيم الذي أدار مواجهته للاتحاد الرياضي المنستيري رغم ضمان الفريق للتأهل إلى المربع الذهبي لكأس تونس.

وطالبت هيئة نادي باب الجديد الإدارة الوطنية للتحكيم بتعيين تحكيم أجنبي لمواجهة النادي البنزرتي بعد أن فقدت ثقتها في المشرف على التحكيم ناجي الجويني وحكامه.

وقدم الأفارقة مستوى محترما في مواجهة ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير حيث ظهر الفريق بمردود يقطع مع سلبية مرحلة “البلاي أوف” فيما كان الامتياز لثنائي الدفاع آدم الطاوس وحمزة العقربي فضلا عن حسام السويسي الذين قدموا مردودا لاقى استحسان الأنصار.

من جهة أخرى ينتظر أن تسجل تشكيلة الأحمر والأبيض التي ستواجه قرش الشمال غيابات عديدة بسبب العقوبات التأديبية التي ست حرم الفريق من خدمات كل من حسام السويسي وكينغسلاي ايدو بسبب الإنذار الثالث وعامر العمراني بسبب الاقصاء.

وفي المقابل يتواصل غياب كل من اسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي والطيب المزياني ومحمد أمين الحمروني لأسباب صحية.

من جانبه يخضع غدا المهاجم علي العمري للفحوصات الطبية والتي ستحدد مشاركته من عدمها في مواجهة النادي البنزرتي علما أن الافريقي سيستعيد خدمات متوسط الميدان الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.