النادي الإفريقي: غيث الصغير يتعافى.. آدم قرب يعود.. ورباعي يعزز الصفوف

قيصر بن علي-
قاد المدرب الجديد للنادي الإفريقي المنذر الكبيّر عشية أمس أول حصة تدريبية له على رأس المقاليد الفنية بعد تعاقده رسميا مع الفريق إلى نهاية الموسم خلفا للفرنسي المقال جون ميشال كافالي.

وبعد حصة أمس دخل نادي باب الجديد اليوم في تربص مغلق بالحمامات سيتواصل إلى غاية نهاية الأسبوع وسيختمه زملاء وسام يحيى بمباراة ودية في انتظار تحديد المنافس.

من جهة أخرى وجه الإطار الفني لنادي باب الجديد الدعوة إلى 32 لاعبا للمشاركة في التربص فيما سجلنا عودة جماعية لأغلب العناصر التي عانت من مشاكل صحية في الفترة الماضية.

وتخلص وسام يحيى وحمزة العقربي وحمدي العبيدي وغيث الزعلوني من نزلة البرد التي أبعدتهم عن تدريبات نهاية الأسبوع بالإضافة إلى غيث الصغير الذي اقترب من استعادة جاهزيته البدنية بعد إصابة عضلية أبعدته مطولا عن الملاعب.

من جانبه أصبح آدم قرب جاهزا للعودة إلى الملاعب بعد أن تجاوز الأزمة الصحية التي عانى منها وعلى خلاف الصغير فإنه سيكون تحت تصرف المنذر الكبير في ودية نهاية الأسبوع الجاري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.