النادي الإفريقي: غياب الترشحات يلغي الانتخابات.. مفاوضات مع شركة اتصالات.. ومستشهر عالمي في الطريق

قيصر بن علي-

أغلق منذ قليل باب الترشح لرئاسة النادي الإفريقي دون ورود ترشحات على الكتابة العامة للنادي وبالتالي فإن الجلسة العامة الانتخابية التي كان يفترض أن تنعقد يوم 4 جويلية الجاري لن يكتب لها الانعقاد.

وعاينت لجنة الاشراف على الجلسات العامة والمنخرطين بحضور عدل تنفيذ غياب الترشحات لرئاسة النادي وبالتالي ينتظر أن تصدر بلاغها في قادم الساعات لاعلان الغاء الانتخابات.

وفي سياق مغاير ينتظر أن يعرف نادي باب الجديد انتعاشة مالية في الأيام القادمة حيث توصل المسؤولون إلى اتفاق مع مستشهر عالمي سيوفر للنادي عائدات قياسية من شأنها أن تساعد على تخطي الأزمة واعادة الفريق إلى مداره الحقيقي.

وبحسب مصادر من دائرة القرار في الأحمر والأبيض فإن التعاقد مع المستشهر العالمي بات مسألة وقت حيث سيتم الاعلان عن الصفقة في غضون الأسبوع الجاري.

إلى ذلك بدأ المسؤولون في مفاوضة شركة اتصالات تونسية بعد نهاية الشراكة والعلاقة التعاقدية مع شركة اتصالات أخرى وهو ما قد يساعد الفريق على الحفاظ على استقراره المالي.

ويمكن التأكيد أن الأحمر والأبيض يسير نحو إعادة ترتيب البيت بإمكانيات مالية مهمة تستوجب على المسؤولين حسن ادارتها حتى يتمكن الفريق من لعب أدوار متقدمة في مختلف الفروع..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.