النادي الإفريقي: غدا البت في قضية عمر العبيدي.. البدوي يعود والصرارفي في الانتظار.. وشهاب العبيدي يتألق

قيصر بن علي-
بعد انتصاره وديا على سبورتينغ بن عروس بفضل رباعية شهاب العبيدي (في مناسبتين) وعلي العمري وزهير الذوادي.. يجري النادي الإفريقي يوم الأحد في الساعة الثالثة بعد مباراة ودية رابعة وأخيرة ستجمعه بالنادي القربي وذلك في إطار تحضيراته لدربي العاصمة الصغير الذي سيجمعه بالملعب التونسي.

وعرف التربص تألق متوسط الميدان شهاب العبيدي الذي سجل ثلاثة أهداف بين مواجهتي أمس ومباراة نجم المتلوي الودية ليؤكد استعادته لعافيته في انتظار مزيد من النجاعة من استئناف نشاط البطولة.

وخاض نادي باب الجديد تربصا مغلقا انتهى أمس مباشرة بعد المباراة الودية قبل أن يمنح المدرب منذر الكبير لاعبيه راحة طوال اليوم في انتظار عودة التحضيرات يوم غد الجمعة.

إلى ذلك سجلت مباراة يوم أمس مشاركة المدافع رامي البدوي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها منذ أكثر من ثلاثة أشهر وتحديدا في مباراة مستقبل سليمان ضمن المرحلة الأولى من البطولة.

وفي المقابل لا يزال المهاجم بسام الصرارفي يتدرب تحت اشراف المعد البدني حيث يخضع إلى برنامج تأهيلي خاص منذ الإصابة العضلية التي تعرض لها في دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي.

من جهة أخرى تتجه أنظار عائلة النادي الافريقي يوم غد إلى محكمة بن عروس التي ستعرف انعقاد الجلسة الاستئنافية الأخيرة لقضية المرحوم عمر العبيدي والتي يطالب فيها الأفارقة بتطبيق العدالة في حق المتهمين بقتل عمر العبيدي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.