النادي الإفريقي: عقد بثلاث سنوات ينتظر الكاميروني أرموند.. اليفرني يقصي حسن.. والهيئة تؤدّب غيث الصغيّر

قيصر بن علي-
علمت “حقائق أون لاين” أن الهيئة المديرة للنادي الإفريقي قد قررت بالتنسيق مع الإطار الفني إحالة متوسط الميدان غيث الصغيّر على صنف النخبة في خطوة تأديبية ثانية تأتي بعد استبعاده من المشاركة في اللقاء الودي أمام هلال بنغازي الليبي يوم الأحد الفارط.

ويأتي هذا القرار بسبب التأخر المتكرر لغيث الصغير في الوصول إلى التمارين بما في ذلك التأخر قبل مواجهة هلال بنغازي وهو ما قاده إلى صنف النخبة في انتظار أن تسلط عليه لاحقا عقوبات مالية.

وفي سياق متصل قرر مسؤولو الأحمر والأبيض بالاتفاق مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني منح الفرصة كاملة للحارس غيث اليفرني عوضا عن زميله معز حسن الذي بات مرفوضا من الجميع داخل أسوار مركب المرحوم منير القبايلي لأسباب بعضها فني وأخرى…

إلى ذلك اقترب نادي باب الجديد من التعاقد مع مهاجم اضافي مع اقتراب الميركاتو الصيفي من الانتهاء حيث سيكون المهاجم الدولي الكاميروني “جول أرموند كووه” المتواجد حاليا مع منتخب الأسود غير المروضة في زيمبابوي لخوض مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا.

وينتظر أن يصل اللاعب إلى تونس في غضون اليومين القادمين إلى تونس للخضوع للفحوصات الطبية قبل انهاء إجراءات انتقاله إلى الأحمر والأبيض علما أن أرموند ينشط مع نادي استر دوالا وتوج في الموسم الماضي كبطل لهدافي الدوري الكاميروني برصيد 22 هدفا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.