النادي الإفريقي: دافيد باتالي يباشر مهامه.. بيتوني يرفض دورة في ليبيا.. والهيئة تدعم الإثارة ضد بن قردان

أحمد الفقي-
أنهى المدير الفني الجديد للنادي الإفريقي “لودوفيك باتالي” حالة الغموض التي رافقت موعد وصوله إلى تونس وذلك بعد أن حلّ ركبه يوم أمس ليشرع بداية من اليوم في مباشرة مهامه.

وبدأ الفني الفرنسي في الالتقاء بمدربي الأصناف الشابة في خطوة تمهيدية قبل اجراء غربلة ستطال المشرفين على كافة الأصناف خاصة أن “باتالي” سيكون له مشروع ضخم للنهوض بالتكوين في نادي باب الجديد.

من جهة أخرى علمت “حقائق أون لاين” أن دافيد بيتوني قد رفض عديد المقترحات لإجراء مباريات ودية في نهاية الأسبوع على غرار أهلي طرابلس الليبي ومولودية الجزائري وشباب بلوزداد الجزائري وغيرهم.

وتلقى الأفارقة عرضا لإجراء مباراتين وديتين في ليبيا أمام ناديي المدينة وأبوسليم مع اقتسام عائدات التذاكر غير أن المدرب الفرنسي رفض الفكرة وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين ومخافة من الإصابات.

إلى ذلك أكد مصدر خاص لـ”حقائق أون لاين” أن صانع الألعاب الجزائري عبد المالك قلالش سيلتحق بالتمارين منتصف الأسبوع المقبل وذلك بعد أن أمضى اليوم رسميا عقد التحاقه بالنادي الإفريقي على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء.

وفي سياق مغاير أكدت الكتابة العامّة صباح أمس رسميا الاثارة التي تقدم بها النادي ضد مشاركة الظهير الأيمن لاتحاد بن قردان الحبيب يكن في الجولة الافتتاحية وهي ثلاث نقاط مضمونة بقوة القانون.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.