النادي الإفريقي: تضامن كبير مع العلمي.. تحديد مدة غياب الصرارفي.. وعودة مرتقبة للبدوي والعمراني

قيصر بن علي-
منح الإطار الفني للنادي الافريقي راحة بيومين للاعبيه على أن يستأنف زملاء وسام يحيى غدا تحضيراتهم لمواجهة الملعب التونسي في إطار الجولة الرابعة لمرحلة “البلاي أوف”.

وخضع بسام الصرارفي إلى الفحوصات الطبية تحت اشراف طبيب المنتخب الوطني التونسي سهيل الشملي الذي أبلغه بعدم القدرة على المشاركة في رحلة القاهرة بما أنه سيكون بحاجة إلى راحة بثلاثة أسابيع.

ومن المنتظر أن يسجل نادي باب الجديد مع استئناف نشاط البطولة عودة خدمات بعض المصابين على غرار رامي البدوي وعامر العمراني بالإضافة إلى بسام الصرارفي الذي اصيب في دربي العاصمة.

إلى ذلك قدم المشرف العام على التحكيم وبعض المحللين هدية لم يكن ينتظرها رئيس الافريقي يوسف العلمي الذي كان عرضة للانتقادات منذ دربي العاصمة قبل أن يستعيد شعبيته في غضون ساعات.

وهب أنصار الأحمر والأبيض لدعم يوسف العلمي بعد تعرضه لحملة ممنهجة الهدف منها الحط من رئيس ناديهم ليتكاتفوا من حوله مؤكدين تضامنهم معه خصوصا أن الانتقادات التي وجهت إليه لم تكن إلا تعبيرا عن عدم رضا بخصوص الاختيارات الفنية.

وظن البعض أن غضب الأفارقة على العلمي فرصة مناسبة لتسجيل نقاط في مرماه خصوصا أنه لم تتوفر طيلة السنوات الأخيرة فرصة مثالية كالأيام الحالية لكن جاءت الحملة بنتيجة مغايرة لما تمناه أصحاب الحملة الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة أحباء الافريقي.

ومع تكاتف الجمهور بات يوسف العلمي أمام حتمية استغلال الفرصة لاعادة الاستقرار للنادي في منعرج مصيري وحاسم من عمر الموسم في مختلف الفروع التي تراهن بجدية على كل الألقاب الممكنة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.