النادي الإفريقي: بيكورو ظهير أيسر مجددا.. منافسة بين العرفاوي والمزياني.. والعمري مرشح لتعويض ايدو

قيصر بن علي-
دخل النادي الإفريقي ليلة أمس في تربص مغلق بطلب من المدرب المنذر الكبير مع غلق تام لآخر الحصص التدريبية بغاية التركيز على دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي.

وأجرى نادي باب الجديد اليوم آخر حصة تدريبية حدد في أعقابها الإطار الفني تشكيلته الأساسية التي سيعتمدها في مواجهة الجار في سهرة يوم غد السبت بداية من الساعة 21.30.

على صعيد الرصيد البشري سجلت مجموعة الافريقي عودة لاعب وحيد هو الظهير الأيسر آدم الطاوس الذي شارك ليلة أمس في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ الإصابة العضلية التي تعرض لها منذ أيام.

أما رامي البدوي وعامر العمراني فسيكونان رسميا خارج الحسابات في قمة الأجوار وذلك بعد أن أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجرياها هذا الأسبوع عدم اكتمال جاهزيتهما الصحية.

وبخصوص التشكيلة المحتملة فإن الكبير لا ينوي القيام بتغييرات كبيرة قياسا بمباراة الاتحاد المنستيري باستثناء عودة بسام الصرارفي على حساب الطيب المزياني مبدئيا مع إمكانية أن يكون علي العمري أساسيا عوضا عن كينغسلاي ايدو.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة: معز حسن – فيديريكو بيكورو – توفيق الشريفي – إسكندر العبيدي – غيث الزعلوني – أحمد خليل – وسام يحيى – شهاب العبيدي – بسام الصرارفي – رشاد العرفاوي (الطيب المزياني) – علي العمري أو كينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.