النادي الإفريقي: الاصابات تحيل بيكورو إلى ظهير أيسر.. الثلاثي العبيدي منذ البداية.. والكبير يعتمد 4 مهاجمين

قيصر بن علي-
أنهى النادي الإفريقي يوم أمس السبت 2 مارس 2024 تحضيراته لمواجهة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي “كاف” والتي ستجمعه بأكاديميكا الأنغولي في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب رادس.

ويدخل نادي باب الجديد لقاء اليوم بغيابات عديدة خاصة على مستوى الخط الخلفي حيث يعاني أكثر من لاعب من إصابات مختلفة والحديث أساسا عن عناصر الدفاع لاسيما على الجهة اليسرى.

وينتظر أن يتخلف عن لقاء اليوم ثلاثة مدافعين هم محمد أمين الحمروني وآدم الطاوس ورامي البدوي بالإضافة إلى عامر العمراني الذي يشكو من أوجاع منذ مواجهة دريمز الغاني وأعفي من خوض مباراة اليوم مخافة تعكر وضعيته الصحية.

وبحسب تدريبات يوم أمس فإن الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو سيلعب على يسار الدفاع وهو نفس المركز الذي شغله في مواجهة منتخب بلاده مع مالي في تصفيات كأس أمم افريقيا 2023+1.

أما تركيبة الوسط فستقصر على أحمد خليل وشهاب العبيدي بهدف منح نفس هجومي واضح على منطقة أم المعارك على أن يتكون الخط الأمامي من 4 لاعبين هجوميين.

ووفقا لما سبق ستكون التشكيلة كالآتي: معز حسن – توفيق الشريفي – اسكندر العبيدي – غيث الزعلوني – فيديريكو بيكورو – أحمد خليل – شهاب العبيدي – الطيب المزياني – بسام الصرارفي – حمدي العبيدي وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.