النادي الإفريقي: بيكورو ثابت في الدفاع.. الكبير يستنجد برباعي من النخبة.. والحمروني يخضع للجراحة

قيصر بن علي-
وجه الإطار الفني للنادي الإفريقي الدعوة إلى 23 لاعبا للمشاركة في التربص الذي انطلق اليوم استعدادا لمواجهة الغد المنتظرة أمام الاتحاد المنستيري ضمن الجولة الثانية من مرحلة “البلاي أوف”.

وعرفت قائمة الافريقي 7 غيابات تتمثل في بسام الصرارفي لأسباب تأديبية بعد اقصائه في الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي مقابل 6 غيابات لأسباب صحية هي غيث الصغير ورامي البدوي وعامر العمراني وحمزة العقربي ومحمد أمين الحمروني الذي أجرى اليوم عملية جراحية وسيركن للراحة بين 4 و6 أسابيع بالإضافة إلى آدم الطاوس الذي كان يفترض أن يكون في الموعد يوم لكن فحوصات جديدة أكدت أنه يعاني من تمزق عضلي وبالتالي فإنو غيابه سيتواصل.

وفي المقابل وجه المنذر الكبير الدعوة لأول مرة للظهير الأيسر لصنف النخبة صالح العياري بالإضافة إلى الظهير الأيمن عزيز الغريسي وثنائي وسط الميدان خليل القصاب ويحيى المطيري.

إلى ذلك ينتظر أن يحافظ الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو على مكانه في التشكيلة الأساسية حيث سيلعب من جديد على يسار الخط الخلفي في ظل الغياب الجماعي لليساريين بداعي الإصابة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.