النادي الإفريقي: ايدو الطاوس يبعثران الحسابات.. الكبير يتخلى عن شهاب العبيدي.. والعرفاوي يغيب للإنذار الثالث

قيصر بن علي-
أنهى النادي الإفريقي اليوم السبت 4 ماي 2024 تحضيراته لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه يوم غد الأحد بالنادي الرياضي الصفاقسي مع الساعة الخامسة والنصف.

وتحول أبناء المنذر الكبير إلى مدينة الحمامات للدخول في تربص مغلق وسط مشاكل صحية وغيابات بالجملة طالت أكثر من لاعب في صفوف المجموعة.

وعانى الظهير الأيسر آدم الطاوس من إصابة عضلية حرمته من التدرب مع المجموعة طيلة الأسبوع الجاري قبل أن يشارك اليوم في الحصة الخفيفة التي أجرتها المجموعة صباحا.

ومبدئيا فإن مشاركة الطاوس تبقى بين الشك واليقين فيما قد يضطر المنذر الكبير إلى التعويل على الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو عوضا عنه إذا لم تتأكد جاهزيته للمقابلة لاسيما وأن اصابته عضلية.

وعلى غرار الطاوس لم يكن المهاجم النيجيري كينغسلاي ايدو أوفر حظا حيث تعرض إلى إصابة خفيفة قبل أن يستأنف اليوم التمارين مع المجموعة ويقع ضمه إلى المجموعة التي تنقلت لخوض تربص الحمامات.

وفي سياق متصل خسر الإطار الفني في مباراة الأسبوع الفارط أمام النجم الرياضي الساحلي خدمات رشاد العرفاوي الذي أشهر في وجهه الحكم نضال اللطيف الإنذار الثالث وبالتالي سيكون خارج الحسابات في لقاء الغد.

من جهة أخرى قرر المدرب المنذر الكبير التخلي أخيرا عن متوسط الميدان شهاب العبيدي في ظل الانتقادات التي وجهت إليه في الأسابيع الأخيرة نتيجة ضعف مستواه هجوميا ودفاعيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.