النادي الإفريقي: انتقادات للسويسي والعمراني.. بيكورو دون المأمول.. خليل جاهز والصغير يعود

قيصر بن علي-
وصلت بعثة النادي الإفريقي مساء اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 إلى تونس بعد مواجهته أمس لنادي دريمز الغاني والتي خسرها زملاء وسام يحيى بهدف مقابل صفر.

وخلفت مباراة يوم أمس انتقادات لبعض العناصر التي بات من الواضح أن لا اضافة تنتظر منها وفي مقدمتهم الثنائي حسام السويسي وعامر العمراني اللذين طالتهما سهام نقد الجماهير.

من جانبه أثبت الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو مرة أخرى ضعفه في خط وسط الميدان الذي افتقد جهود أحمد خليل الذي يبقى أفضل بكثير من “فجعة”.

واقترب نادي باب الجديد من حسم بطاقة التأهل رغم الهزيمة حيث سيكون مطالبا بالانتصار يوم الأحد المقبل لدى مواجهته لنادي أكاديميكا الأنغولي مع انتظار نتيجة مباراة ريفرز يونايتد ودريمز الغاني على أمل التأهل في صدارة المجموعة.

ويجري لاعبو الأحمر والأبيض بد ظهر يوم غد حصة لإزالة الإرهاق تتضمن “الصونا والمسبح” قبل يشرع يوم الأربعاء في خوض تحضيراته فعليا لمواجهة الأحد والتي ستعرف استعادة أحمد خليل لمكانه في وسط الميدان بالإضافة إلى عودة غيث الصغير بعد غياب مطول.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.