النادي الإفريقي: الهيئة تصرف مستحقات شهر أوت.. الهيئة تجتمع بلجنة الحكماء.. وهذه حقيقة سقوط صفقة شوكان

قيصر بن علي-

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته استعدادا لمباراة شبيبة العمران ضمن الجولة الثانية للبطولة والتي تم تعيينها رسميا ليوم 22 سبتمبر الجاري بالملعب الأولمبي برادس.

وحافظت الهيئة التسييرية على تعهداتها تجاه اللاعبين حيث قامت قبل يومين بصرف مستحقاتهم المالية لشهر أوت في موسم يسعى خلاله المسؤولون إلى توفير الأجور في موعدها تفاديا للإضرابات ومشاكل كل موسم.

وبرمج نادي باب الجديد مباراة ودية ستجمعه يوم الأحد بداية من الساعة الرابعة عصرا بهلال بن غازي الليبي على أرضية ملعب مركب المرحوم منير القبايلي.

وفي سياق مغاير عقدت الهيئة التسييرية مساء اليوم اجتماعا بأعضاء هيئة الحكماء أطلعتها خلاله على سير أعمال الهيئة المديرة بالإضافة إلى الوضعية المالية للنادي وبعض المشاريع المستقبلية خاصة في ما يتعلق بموارد الاستشهار.

إلى ذلك قررت الهيئة التسييرية ايقاف متوسط الميدان الغاني محمد شوكان عن التمارين منذ يومين وذلك بسبب شكوك حول معاناته من مشاكل في القلب.

وتلقت ادارة الأحمر والأبيض مراسلة من المركز الوطني للطب الرياضي تفيد بضرورة اجراء الغاني لفحوصات بالرنين المغناطيسي على مستوى القلب قبل منحه الترخيص الطبي الضروري.

وخضع شوكان اليوم للفحوصات التي طالب بها مركز الطب الرياضي فيما ينتظر أن يحسم مصيره بمجرد وصول التقرير الطبي وذلك بالابقاء عليه أو تسريحه خاصة أن الجامعة لا يمكن أن تؤهله إلا متى حصل على الترخيص الطبي من المركز المذكور.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.