النادي الإفريقي: المزياني والصرارفي يدخلان الحسابات.. البدوي والعمراني يعودان.. وصراع مفتوح في الهجوم

قيصر بن علي-

أنهى النادي الإفريقي تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه يوم غد السبت 13 أفريل بجاره الملعب التونسي على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس حيث أجرى أبناء المنذر الكبيّر حصة تدريبية ختامية قبل التحول إلى الحمامات للدخول في تربص مغلق.

ووجه المنذر الكبيّر الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في التربص فيما سجلت المجموعة أربعة تعزيزات هامة بعد تعافي مجموعة من العناصر التي عانت من اصابات مختلفة في الفترة الماضية.

وضمت المجموعة ثنائي محور الدفاع رامي البدوي وعامر العمراني اللذين تجاوزا مخلفات الإصابة العضلية ليتيحا أمام المنذر الكبير خيارات مهمة في محور الدفاع بعد أن دخل الفريق مرحلة البلاي أوف بلاعبين فقط هما اسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي.

وفي المقابل ضم المدرب المنذر الكبيّر كلا من المهاجم الجزائري الطيب المزياني وبسام الصرارفي اللذين تعافيا من مخلفات الإصابة العضلية ليكونا تحت تصرف الإطار الفني الذي يعود إليه التعويل على أحدهما أو كلاهما بحسب الحاجة.

ويواجه الإطار الفني “اشكالا” لكن بالمعنى الايجابي حيث تتوفر أمامه خيارات عديدة في الخط الأمامي لاسيما مع الفورمة التي يمر بها كل من رشاد العرفاوي وحمدي العبيدي وآدم قرب وكينغسلي ايدو في الفترة الأخيرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.