النادي الإفريقي: الكبير يراهن على شهاب العبيدي.. منافسة بين يحيى والسويسي لمعاضدة بيكورو.. وايدو يقصي العبيدي

قيصر بن علي-
انعقد اليوم السبت 24 فيفري 2024 بمقر إقامة النادي الإفريقي الاجتماع الفني الخاص بمواجهته يوم غد في الساعة الخامسة مساء بنادي دريمز الغاني في اطار الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكاف.

وانتهى الاجتماع الفني إلى أن يرتدي لاعبو نادي باب الجديد القميص التقليدي ذي اللونين الأحمر والأبيض والشبيه بقميص نادي جيرونا الاسباني على أن يرتدي الحارس معز حسن القميص الأخضر.

وعقب الاجتماع الفني عقد المدرب المنذر الكبير ندوة صحفية رافقه فيها الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو قبل أن يجري زملاء وسام يحيى آخر حصة تدريبية حسمت في أعقابها آخر الخيارات.

وينتظر أن يجري الكبيّر مجموعة من التعديلات على التشكيلة الأساسية بداية بإعادة عامر العمراني إلى محور الدفاع على حساب العائد من إصابة رامي البدوي وابن النادي إسكندر العبيدي.

أما في وسط الميدان فسيكون بيكورو أساسيا في غياب أحمد خليل المصاب على أن يدعمه شهاب العبيدي نجم التحضيرات الأخيرة فضلا عن وسام يحيى أو حسام السويسي ولو أن “الغولدن بوي” أوفر حظا.

وفي المقابل فإن مركزين لا نقاش حولهما في الخط الأمامي وهما اللذان فاز بهما الجزائري الطيب المزياني وبسام الصرارفي منذ بداية الموسم فيما جاءت حصة اليوم لتقصي حمدي العبيدي وتعيد النيجيري كينغسلاي ايدو.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة: معز حسن – توفيق الشريفي – عامر العمراني – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – فيديريكو بيكورو – شهاب العبيدي – وسام يحيى أو حسام السويسي – بسام الصرارفي – الطيب المزياني وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.