النادي الإفريقي: “الفرجاني” يحول 500 ألف دولار إلى الخزينة.. وبيتوني يرفض الوديات خوفا من الإصابات

قيصر بن علي-
سجلت تدريبات النادي الإفريقي اليوم مشاركة صانع الألعاب الجزائري عبد المالك قلالش لأول مرة مع المجموعة منذ توقيعه لعقد الإعارة من نادي مولودية الجزائر وذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب الجزائر للأواسط في تربص تونس.

وبحسب مصدر خاص فإن قلالش جاهز للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة شبيبة العمران المنتظرة ليوم الأحد 22 سبتمبر خاصة أنه أجرى التحضيرات الصيفية مع فريقه السابق.

من جانبه التحق الدولي الأوغندي كينيث سيماكولا اليوم بالتدريبات الجماعية بعد أن أجرى أمس حصة خفيفة لإزالة الإرهاق بعد أن مثل منتخب بلاده في تصفيات الكان.

هذا وقرر الاطار الفني القاء المباراة الودية التي كان يفترض أن تجرى في نهاية الأسبوع ليتم تعويضها بحصة تطبيقية نهار السبت بين عناصر المجموعة وذلك خوفا من حصول الإصابات.

إلى ذلك علمت “حقائق أون لاين” أن الشريك الأمريكي فيرجي تشامبرز قد حول منذ أيام مبلغا قدره 500 ألف دولار (حوالي 1.6 مليون دينار) إلى خزينة النادي وذلك في إطار دعمه للفريق.

وينتظر أن ترى شراكة نادي باب الجديد وشريكه الأمريكي النور في الأيام القليلة القادمة خاصة بعد أن تمت مراجعة بعض بنود العقد من قبل القطب الاقتصادي المالي للنادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.