النادي الإفريقي: العمراني أساسي مجددا.. العرفاوي يستعيد مكانه.. وثقة متجددة في شهاب وحمدي العبيدي

أحمد الفقي-
أنهى النادي الإفريقي تحضيراته لمواجهة مستقبل سليمان والتي ستعرف عددا مهما من الغيابات في صفوف المجموعة وخاصة في الخط الخلفي في ظل إصابة إسكندر العبيدي وإيقاف الجزائري توفيق الشريفي بسبب الإنذار الثالث.

وينتظر أن يستعيد المدافع عامر العمراني مكانه في محور الدفاع في ظل محدودية الخيارات خاصة أن حمزة العقربي مثلا ليس في أفضل حالاته وابتعد مطولا عن أجواء المباريات الرسمية.

وفي سياق متصل يفترض أن يكون رشاد العرفاوي أساسيا إلى جوار كل من أحمد خليل وشهاب العبيدي في خط وسط الميدان لاسيما مع تواصل غياب غيث الصغير وإيقاف وسام يحيى لأسباب تأديبية.

ولم ينجح حسام السويسي في استثمار الفرص التي أتيحت له وهو ما يجعله منطقيا خارج حسابات التشكيلة الأساسية والتي ينتظر أن تحسم في الاجتماع الفني الذي سينعقد الليلة.

إلى ذلك يفترض أن يواصل حمدي العبيدي اللعب كأساسي خصوصا مع استمرار غياب الجزائري الطيب المزياني للإصابة مع تثبيت كل بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو ضمن التشكيلة التي يفترض أن تكون كالآتي: معز حسن – عامر العمراني – رامي البدوي – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – أحمد خليل – شهاب العبيدي – رشاد العرفاوي – حمدي العبيدي الصرارفي وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.