النادي الإفريقي: العلمي يبعد العبيدي.. نهاية موسم الصغير رسميا.. وفحوصات للطاوس والبدوي والعمراني

قيصر بن علي-
قررت هيئة النادي الإفريقي مواصلة استبعاد المهاجم حمدي العبيدي بعد ما نشره أمس على “انستقرام” واتهامه للنادي بمحاولة تحطيمه وحرمانه من حقوقه.

ولاقى العبيدي انتقادات لاذعة من الجماهير التي دعمته منذ وصوله إلى صنف الأكابر وذلك بعد تعدد تجاوزاته تجاه الجميع من جماهير (حادثة ملعب صفاقس) أو المسؤولين أو حتى زملائه.

ولئن خيّرت هيئة الأحمر والأبيض عدم التوضيح بخصوص ما حدث مع اللاعب إلا أن مصادر مقربة من العبيدي أكدت أنه تلقى اتصالا من رئيس النادي يوسف العلمي الذي أبلغه بالاستبعاد عن التمارين إلى أجل غير مسمى في انتظار تحديد ما سيتم اتخاذه بشأنه من قرارات تأديبية.

من جهة أخرى أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها غيث الصغير أن موسمه قد انتهى منطقيا حيث سيركن إلى الراحة لمدة شهرين قبل العودة تدريجيا لاستئناف نشاطه.

أما في ما يتعلق ببقية المصابين فإن الظهير الأيسر آدم الطاوس هو الأقرب للعودة إلى الميادين هذا الأسبوع في حين أن رامي البدوي وعامر العمراني سيتحدد مصيرهما بعد فحوصات الرنين المغناطيسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.