النادي الإفريقي: الطاوس يغيب للانذار الثالث.. الغريسي ظهير أيسر.. والعمري يعوض المزياني

قيصر بن علي-

أنهى النادي الإفريقي اليوم تحضيراته لمواجهة دربي العاصمة الصغير التي ستجمعه يوم غد بالجار الملعب التونسي بداية من الساعة الرابعة والنصف بملعب باردو بإدارة طاقم تحكيم تونسي يقوده نضال اللطيف مع حكم فرنسي لغرفة الفار.

ويدخل نادي باب الجديد مواجهة الغد بغيابات عديدة من بينها بسام الصرارفي وتوفيق الشريفي وعامر العمراني والطيب المزياني لأسباب صحية واسكندر العبيدي ومحمد أمين الحمروني لدواع صحية وتأديبية.

وفي نفس السياق تأكد غياب الظهير الأيسر آدم الطاوس عن لقاء الهادي النيفر بعد جمع في رصيده انذاره الثالث في دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي قبل أيام.

من جهة أخرى ينتظر أن يعول المدرب فوزي البنزرتي على خدمات عزيز الغريسي في خطة ظهير أيسر لتعويض غياب الطاوس خاصة مع تواصل احتجاب محمد أمين الحمروني وعامر العمراني.

إلى ذلك ينتظر أن يكون المهاجم علي العمري أساسيا في مواجهة الغد لتعويض الطيب المزياني مستفيدا من المردود الذي قدمه خلال الدقائق التي شارك فيها خلال دربي العاصمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.