النادي الإفريقي: السويسي يدخل حسابات المحور.. تغييران فقط في التشكيلة.. والطويهري يلعب ورقة الهجوم

قيصر بن علي-
حسم الإطار الفني للنادي الإفريقي خياراته للتشكيلة الأساسية التي ستلاقي بعد ظهر اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 مستقبل سليمان لحساب الجولة 13 وقبل الأخيرة من المرحلة الأولى.

وقرر أحمد الطويهري اجراء تغييرين فقط على تشكيلته قياسا بالتي جرى اعتمادها مع المدرب سعيد السايبي في مواجهة الملعب التونسي الأخيرة والتي انتهت بإقالته من منصبه.

وجاء التغييران لأسباب فنية وأخرى اضطرارية.. أما الفنية فتهم خط وسط الميدان حيث رأى الطويهري ضرورة التخلي عن لاعب ارتكاز دفاعي هو حسام السويسي مقابل تعويضه برشاد العرفاوي الذي يمتاز عنه هجوميا.

وينتظر أن يكون حسام السويسي أولى أوراق الطويهري سواء في محور الدفاع أو في وسط الميدان متى اقتضت الحاجة إلى ذلك خاصة أنه يملك القدرة على اللعب في المحور.

وفي ما يتعلق بالاختيار الاضطراري فيتمثل في التعويل على عامر العمراني كأساسي إلى جوار رامي البدوي رغم تراجع مستواه وذلك بسبب إصابة إسكندر العبيدي وإيقاف توفيق الشريفي بعد جمعه لثلاثة إنذارات.

وفي ما يلي التشكيلة الأساسية: معز حسن – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – رامي البدوي – عامر العمراني – أحمد خليل – شهاب العبيدي – رشاد العرفاوي – بسام الصرارفي – حمدي العبيدي وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.