النادي الإفريقي: الزمالك ومولودية الجزائر يفاوضان المزياني.. ومساع لتجهيزه لمواجهة الأولمبي الباجي

قيصر بن علي-
علمت “حقائق أون لاين” من مصادر خاصة أن مهاجم النادي الإفريقي الطيب المزياني قد بات محط اهتمام فريقين عربيين كبيرين أبديا رغبة في التعاقد معه.

ووفقا لذات المصادر فإن فريق مولودية الجزائر الجزائري قد اتصل بمهاجم الأحمر والأبيض وعرض عليه مبلغا مغريا تزيد قيمته عن مليوني دينار في الموسم الواحد وذلك من أجل إقناعه بالالتحاق بالفريق.

وفي سياق متصل أبلغ بعض الوكلاء الطيب المزياني أن الزمالك المصري مهتم بخدماته وأنه سيقدم له عرضا رسميا بمجرد الشروع في رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة عليه.

ولا يبدو رحيل المزياني عن مركب المرحوم منير القبايلي متوقعا في سوق الانتقالات الشتوية لاسيما وأن الفريق يطمح للعب الأدوار الأولى قاريا ومحليا وبالتالي فلن يوافق على تسريحه إلا متى تحصل على عرض لا يقاوم.

إلى ذلك يسارع الإطار الطبي الخطى من أجل تأهيل المزياني لخوض مباراة الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى أمام الأولمبي الباجي والمنتظرة ليوم الأربعاء المقبل وذلك بعد أن تجاوز نسبيا مخلفات الإصابة على مستوى الكاحل.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.