النادي الإفريقي: الزعلوني والطاوس يغيبان عن الكلاسيكو.. الصرارفي والعمراني يعودان.. وأحمد خليل بخير

قيصر بن علي-

يركن لاعبو النادي الإفريقي اليوم للراحة بعد أن ضمن الفريق يوم أمس تأهله إلى ثمن النهائي لكأس تونس عقب تجاوز اتحاد بن قردان بركلات الترجيح 5-3 اثر انتهاء اللقاء بالتعادل هدف من الجانبين.

ويستأنف زملاء وسام يحيى يوم غد التحضيرات استعدادا لمواجهة النجم الرياضي الساحلي في نهاية مرحلة ذهاب البلاي أوف والتي ستجرى يوم الأحد على الساعة الثالثة بعد الظهر بالملعب الأولمبي بسوسة.

وتسجل مجموعة المدرب المنذر الكبير غيابين بارزين في الكلاسيكو حيث سيتخلف كل من الظهير الأيمن غيث الزعلوني والظهير الأيسر آدم الطاوس بعد أن جمعا يوم أمس الإنذار الثالث في رصيد كل منهما.

وفي المقابل فإن نادي باب الجديد سيستعيد خدمات كل من المدافع عامر العمراني والمهاجم بسام الصرارفي بعد أن يستكملا برنامجهما التأهيلي البدني وهما اللذان تعافيا من الإصابة.

أما في ما يتعلق بأحمد خليل فإن الإصابة التي تعرض لها في لقاء يوم أمام اتحاد بن قردان لا تدعو للقلق وسيكون يوم غد مع المجموعة عند استئناف نشاطها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.