النادي الإفريقي: اصابة جديدة للبدوي.. الخضراوي والصغيّر يعودان.. وهذه حقيقة رحيل كينزومبي

قيصر بن علي-

تداولت مصادر إعلامية كونغولية اليوم أخبارا عن مغادرة المهاجم فيليب كينزومبي للنادي الإفريقي وعودته من جديد لصفوف تي بي مازيمبي الكونغولي.

أخبار نفاها مسؤولو نادي باب الجديد بالإضافة إلى وكيل أعمال اللاعب رضا الدريدي الذي أكد أن موكله سيتحصل في الأسبوع الجاري على ترخيص مؤقت من الفيفا وسيكون تحت تصرف الإطار الفني في مواجهة شبيبة العمران.

من جهة أخرى سجلت تدريبات الأحمر والأبيض اليوم صباحا عودة المهاجم حمزة الخضراوي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني وبالتالي سيكون جاهزا للقاء يوم الأحد المقبل.

أما في ما يتعلق بغيث الصغيّر وكما أشرنا إليه منذ الأسبوع الماضي فإن عقوبة الإيقاف الصادرة ضده كانت لمدة أسبوع وبالتالي سجل عودته اليوم للمجموعة بصورة عادية.

وفي خبر آخر يهم نادي باب الجديد.. قرر الإطار الطبي منح راحة بثلاثة أسابيع للمدافع رامي البدوي الذي تعرض لإصابة عضلية جديدة ستجعله مرة أخرى غير قادر على الانتظام مع المجموعة وفي المباريات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.