النادي الإفريقي: إصابة خفيفة لمعز حسن.. جلسة بين العلمي واللاعبين.. وأخرى مع مشرف التحكيم

قيصر بن علي-
حقق النادي الافريقي يوم أمس انتصارا وديا برباعية على حساب النادي القربي سجلها كل من حمدي العبيدي وياسين الدريدي مع ثنائية للمهاجم النيجيري كينغسلاي ايدو.

وعرفت مواجهة الأمس مشاركة المدافع المحوري رامي البدوي الذي خاض 25 دقيقة وبالتالي أصبح جاهزا لمواجهة الملعب التونسي في حين تعرض الحارس معز حسن إلى إصابة خفيفة وتم تعويضه بزميله نور الدين الفرحاتي.

ولن تؤثر إصابة معز حسن على مشاركته في مباراة الملعب التونسي حيث جاء تغييره في مباراة يوم أمس بغرض تمكين زميله نور الدين الفرحاتي من فرصة لخوض شوط في إطار المنافسة بين الحارسين.

إلى ذلك اجتمع رئيس النادي أمس باللاعبين وجدد التأكيد لهم على أنه سيتم صرف جانب من مستحقاتهم المالية بعد مواجهة الملعب التونسي يوم السبت المقبل خاصة أنها قد تمثل فرصة لجنبي بعض العائدات المالية.

من جهة أخرى انعقدت اليوم جلسة مطولة جمعت بين ممثلين عن النادي الإفريقي يقودهم رئيس النادي يوسف العلمي فضلا عن الكاتب العام أيمن الشبك وأمين المال حامد مبارك برئيس الجامعة بالنيابة واصف جليل وبعض أعضاء مكتبه على غرار أمين موقو.. وسجلت الجلسة حضور المشرف على إدارة التحكيم ناجي الجويني الذي تعهد بتجاوز الأخطاء التي تم ارتكابها ضد النادي وبضمان صافرة عادلة في ما تبقى من الموسم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.