النادي الإفريقي: أحمد خليل وحمدي العبيدي يعودان.. إصابة خفيفة لقلالش.. وترقب لحل أزمة الفيراج

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو النادي الإفريقي صباح أمس الاثنين 14 أكتوبر 2024 التمارين بعد راحة خاطفة تمتعت بها المجموعة ليشرع زملاء بسام الصرارفي في الاعداد لكلاسيكو يوم السبت المقبل أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

وسجلت تدريبات نادي باب الجديد أمس عودة كل من أحمد خليل وحمدي العبيدي بعد تعافيهما من الإصابة التي حرمت الأول من المشاركة في آخر مباراتين مقابل استبعاد الثاني عن تحضيرات الأسبوع الماضي.

من جانبه تعرض متوسط الميدان الهجومي الجزائري عبد المالك إلى التواء خفيف على مستوى الكاحل وذلك في حصة تمارين يوم الخميس الماضي ليقرر الإطار الطبي منحه راحة بخمسة أيام فيما أن يشارك غدا في التدريبات الجماعية بعد أن تدرب اليوم مع المعد البدني.

وقبل موعد السبت تبذل أطراف عديدة مساع صلحية لحل أزمة “الفيراج” الذي جرى اغلاقه في مباراة ترجي جرجيس بسبب الأحداث التي سجلناها في الجولة الثانية أمام شبيبة العمران.

ويسعى الكثيرون إلى إنهاء الخلاف والعودة من جديد تحت مظلة “الكورفا نور” وذلك تغليبا لمصلحة النادي في مرحلة مهمة في الموسم قدم خلالها الفريق مؤشرات واعدة باستعادة المكانة محليا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.